تحميل رواية من يخاف كامب ديفيد ليوسف القعيدpdf،تحميل روايات يوسف القعيد pdf،تحميل روايات مصريةpdf،تحميل كتب الكترونية pdf،موقع مما قرأت لتحميل الكتب
تحميل رواية من يخاف كامب ديفيد لـ يوسف القعيد

من يخاف كامب ديفيد

  • من يخاف كامب ديفيد للكاتب “يوسف القعيد” أقدم لكم اليوم قصة” من يخاف كامب ديفيد ” من القصص للكاتب “يوسف القعيد” تعكس الوقائع السياسيه وأحداثها على قريه صغيره كتمثيل لمصر ويستعرض يوسف القعيد قصته من خلال أربع شخصيات ناظر المدرسة والأستاذ الثري متعدد الأسماء والأستاذ عبد ربه المثقف الوطني والآنسة الجميلة التي رفضت الحياة في البنادر أبدع القعيد في تبسيطها لأقصى درجة ليوضح بعض ردود الأفعال تجاه كامب ديفيد والكاتب استطاع ببراعة أن يبسط أمامك مكنونات كل شخصية فى هذه القصة ويحققها يوسف القعيد بنجاح واضح ما كان يصبو اليه من زمن واليكم القصة مع امنياتى بقراءة ممتعة.

     

الجنسية : مصري
تاريخ الميلاد :
روائي وكاتب مصري من مواليد محافظة البحيرة تألق في عمله كروائي حتى اشتهر بأنه اشهر كاتب رواية بعد نجيب محفوظ حصل على جائزة الدوله التقديريه وذلك تقديرا لادبه القصصى الذى اهتم بوصف المحيط القروى المصرى مؤلفاته فى القصص القصيرة : الضحك لم يعد ممكنا __ طرح البحر ________ قصص من بلاد الفقراء ومن مؤلفاته فى مجال الروايه : عنتر وعبلة. _____ قطار الصعيد. ____ بلد المحبوب. ومن مقالته فى الوضع السياسى الراهن : وزراء «الساعة الخامسة والعشرون» كنا نسمع مسمى مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين فنصاب «بخضة» ونتصورهم مجموعة من الشيوخ أصحاب الحكمة الذين يتفكرون فى الأمر ويقلبونه على وجوهه حتى يصلوا للقرار الأقرب إلى الصواب. إلى أن فوجئت بما جرى فى التعديل الوزارى الأخير.