أشياء تحتاجها الزوجة من زوجها
أشياء تحتاجها الزوجة من زوجها

7 أشياء تحتاجها الزوجة من زوجها

1- إدعمها :

عندما يقوم الرجل والمرأة بقرار الزواج فأول ما تحتاج إليه المرأة هو الدعم كي تشعر انها اهم جزء في بناء أسرة ناجحة حتى تعطى وتفنى نفسها بحب وبدون قلق ثم تحتاج لدعم لاحلامها واهدافها والايمان بها فلا بد للزوج من تخصيص وقت لزوجته للتحدث اليها عن عملها وكيف يسير وما هى الصعوبات التى تواجها ويعطى لها بعض النصائح ويجعلها تشعر انه بجانبها في المنزل والعمل ايضا ويتجنب  الاحساس بالضجر من عملها لان ذلك يجعلها تشعر انه يحاربها هي.

2- اخبرها دائما كم هى مذهلة :

المرأه هى المرأه في كل مكان وزمان تسعد دوما بسماع كلمات الاعجاب فعندما ترتدي فستان جديد تنتظر.ان يقول لها “كم يبدو عليك رائع “

وعلى النقيض عندما تكون مشغوله و مهملة بعض الشيئ في نفسها لا تتردد فى ان تقول لها انها لا تزال مذهلة برغم اهمالها في نفسها.

 

3- أشكرها :

عادةً واجبات الزوجة في العلاقة الاسرية اكبر بكثير من مهام الزوجة فهى لا تنتظر المساواة بقدر ما تنتظر الشكر فكلمة شكر صغيرة تجعلها تقوم بواجباتها بمنتهى التفانى والحب ودن ان تشعر بتعب  فلا تترك مناسبة حتى تقول لها عمل رائع عندما تقوم بتنظيف البيت عندما تتناول الطعام الذي أعدته لك أجعلها تشعر كأنها امهر الطهاة .

 

4- كن مستمع جيدا لها :

 

تحب النساء عادة الحديث عن الاشياء التى فعلوها في يومهم سواء الاشياء المهمة او التافهة فمعظم الرجال عندما تتحدث زوجاتهم امامهم عن الامور التى حدثت لهن يتهمونهن بالتفاهه ويضجرون منهم ولا يريدون سماعهم فلا تقع في هذا الخطأ المميت فإستماعك لحديثها سيجعلها تشعر بأهتمامك بها وحبك لها اسمعها بأذنك وبجسدك كله فأجعلها تشعر كأن حديثها من اعظم الاحاديث التى تسمعها خلال يومك.

 
5- الأولوية لها : 



كطبيعة بشرية  فاننا  نكون فى احسن حال عندما نكون  على رأس قائمة من نحب
فأحذر ان تجعلها تشعر انك تفضل عليها عملك او مالك او وقتك او نفسك .

6- كن صديقها المفضل :
احرص دائما ان تكون صديقها المفضل  وهذه المكانه الرفيعه لا  يأخذها الا من اصبح فعلا الصديق المفضل في كل شيئ  فأنت  ابيها التى تلجأ إليه لحل مشاكلها  وانت زوجها وحبيبها وصديقها يا له من شعور رائع .

 

7- الحب

اكثر ما تحتاجه زوجتك منك هو الحب فالحب هو من يغفر كل هفواتك تجاهها ، و الحب يجعل من زواجكم رحلة ممتعة بعيدا عن حطر الملل أو الاجبار على الاستمرار في العلاقة .